تاريخ صناعة السيارات - An Overview

Wiki Article



منذ ظهور السيارات في الاتجاه السائد في عشرينيات القرن الماضي، تم استخدام العديد من أنواع الوقود المختلفة لتشغيلها، حيث جلب كل منها مزايا وتحديات جديدة لخط الإنتاج.

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

أنهت السيارات العزلة الريفية وجلبت وسائل الراحة الحضرية إلى المناطق الريفية في أمريكا.

تُعرف السيارات اليابانية بالموثوقية، الكفاءة في استهلاك الوقود، والتكنولوجيا المتقدمة. تويوتا، على سبيل المثال، تعتبر واحدة من أكبر شركات السيارات في العالم وقد كانت رائدة في صناعة السيارات الهجينة من خلال موديل بريوس.

في القرن السابع عشر، ظهرت أولى المحاولات لصناعة مركبات تعمل بالطاقة الذاتية.

في منتصف القرن العشرين، بدأت تظهر التقنيات الجديدة مثل نظام حقن الوقود والإشعال الإلكتروني وأنظمة الفرامل المانعة للانزلاق.

وكان من الآسر بالنسبة لي أن أرى أن هذه الحدود، لا تظهر فقط على اللافتات والعلامات الموجودة على جانبي الطريق، وإنما تظهر أيضا مباشرة على لوحة القيادة أمامي في السيارة، وهي تكنولوجيا من المؤكد أنها متقدمة بسنوات، عن أي تقنيات أخرى أنعم بها الآن، في أي سيارة مستأجرة في كندا حيث أقيم.

مع الاستثمار المستمر في التكنولوجيا وممارسات الإنتاج المتطورة باستمرار، قد لا يمر وقت طويل قبل أن تصبح السيارات الكهربائية شائعة مثل سيارات البنزين والديزل.

فترة من التاريخ الأمريكي من الممكن تسميتها عصر السيارات تذوب في عصر جديد من الإلكترونيات.

على الرغم من انهيار مبيعات السيارات نور خلال فترة الكساد الكبير، كان بإمكان سلون التباهي بشركة جنرال موتورز التي لم تفشل في تحقيق الربح في أي عام.

اختلفت تصميمات السيارات عمومًا بعد بسبب التأثير الإيطالي على تصميم جسد السيارة؛ إذ تمتَّعت التصميمات الإيطالية بالانسيابية واستخدام المواد والتصميمات الخفيفة، إضافةً إلى محدودية إستخدام العناصر التزيينية.

اخترعت السيارة بإتقان لأول مرة في ألمانيا وفرنسا أواخر القرن التاسع عشر، مع أن الأمريكيين سرعان ما سيطروا على صناعة السيارات في النصف الأول من القرن العشرين.

أما السيارات التي خُزنت خلال فترة الكساد، أُصلحت، مما ضمن الطلب الكبير على السيارات الجديدة نهاية الحرب.

الاستمناء أو العادة السرية: هل هو خطر؟ وما هي فوائده إن وجدت؟

Report this wiki page